| 0 التعليقات ]

نبذة عن Hotmail – بالعربي هوتميل او هوت ميل

Hotmail وبالعربية هوتميل وتسمى رسميا Windows Live Hotmail المعروف سابقًا باسم MSN Hotmail وهو عبارة عن خدمة مجانية للبريد الإلكتروني تقدمها شركة “مايكروسوفت” كجزء من مجموعة Windows Live، ويعتبر حاليا أحد اشهر المواقع العالمية التي تقدم خدمة البريد الإلكتروني المجاني مثل جي ميل وياهو.
قام بتأسيس خدمة هوت ميل صابر باتيا وجاك سميث، وقد بدأت هذه الخدمة في يوليو 1996 وكانت من أوائل خدمات البريد الإلكتروني المجانية، وقد قامت شركة “مايكروسوفت” في عام 1997 بشراء هذه الخدمة في مقابل 400 مليون دولار، وبعد فترة وجيزة تغير اسمها ليصبح MSN Hotmail، وقد تم إطلاق الإصدار الحالي وهو Windows Live Hotmail بشكل رسمي في 2005 وأصبح متاحًا للمستخدمين من كافة أنحاء العالم في 2007.
في بداية عام 2008 كان هناك أكثر من 270 مليون مستخدم لهذه الخدمة من جميع أنحاء العالم، هذا بالإضافة إلى أنه متوفر بـ 35 لغة مختلفة.
هوتميل عربي Hotmail

مميزات خدمة هوتميل Hotmail

1. يحتوي Hotmail على سعة تخزين تساوي 5 جيجا بايت يمكن أن تزيد حسب الحاجة.
2. إجراءات تأمين: يقوم هوتميل بالكشف عن الرسائل غير الآمنة ولا يفتح تلك الرسائل أو يسمح بالوصول إلى المرفقات المرسلة معها إلى أن يطلب المستخدم ذلك.
3. تستخدم تقنيات أجاكس للبرمجة وتدعم أشهر برامج تصفح الإنترنت التي تتضمن عناصر التحكم في لوحة المفاتيح دون الحاجة إلى استخدام الماوس.
4. تكامل الخدمة: تعمل خدمة هوت ميل بشكل متكامل مع خدمات Windows Live الأخرى مثل Messenger و Spaces و Calendar و Contacts.
5. التدقيق الاملائي: تتضمن خدمة الهوتميل إمكانية التأكد من هجاء الكلمات كما هي مكتوبة. ويوضع خط أحمر أسفل الكلمات الخطأ وعند الضغط عليها بزر الماوس الأيمن، فسوف تظهر قائمة ببعض الكلمات المقترحة.

روابط التسجيل في هوت ميل Hotmail

- للاشتراك في hotmail عربي وتسجيل بريد جديد إضغط هنا
- لتسجيل الدخول في هوتميل عربي إضغط هنا
- لتسجيل دخول هوت ميل باللغة الانجليزية إضغط هنا
- لتحميل ماسنجر هوتميل أوبرنامج ويندوز لايف ماسنجر اضغط هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق