| 0 التعليقات ]

صور ومواصفات جوال نوكيا ايشا Nokia Asha 200




نقدم لكم اليوم صور ومواصفات ومميزات جوال وموبايل نوكيا الحديث ايشا 200 , Nokia Asha 200 , ويعد هذا الجوال من اصدارات شركة نوكيا الحديثة.

يحتوي الموضوع على صور رائعة ومميزة وكذلك على مواصفات ومميزات الجوال .

جوال نوكيا ايشا 200 , موبايل نوكيا ايشا 200 , جوال نوكيا ايشا ,Nokia Asha 200 , جوال Nokia Asha 200 , موبايل Nokia Asha 200, Nokia Asha 200 2012 , اصدار نوكيا ايشا 2012 .


اجتماعي بالكامل

يبقيك هاتف Nokia Asha 200 على تواصل بسهولة. يمكنك استخدام حسابات البريد الإلكتروني المفضلة، والدردشة بسرعة، وتحديث Facebook والشبكات الاجتماعية الأخرى، كل ذلك من هاتفك. ومع لوحة المفاتيح QWERTY يمكنك كتابة رسائلك والرد في وقت لا يذكر.



 

تبديل سريع بين بطاقتي SIM

يسمح دعم بطاقتي SIM بتعيين اسم وشعار ونغمة رنين لعدد 5 بطاقات SIM. اختر أفضل العروض من مشغلين مختلفين، وبدل بين الشبكات عند السفر، واحتفظ بالاتصالات الشخصية واتصالات العمل منفصلة. أينما كنت، تسمح وظيفة التبديل السهل بالتبديل بين البطاقات في منفذ SIM الثاني بدون إيقاف تشغيل الهاتف.



 

موسيقى أثناء التنقل

تمتع بأحدث الأغاني من راديو FM الاستريو المحسن. تمتع تشغيل الموسيقى لمدة 52 ساعة وبسماعة قوية داخلية لتشغيل الموسيقى بصوت عالي، ويمكنك إضافة حتى 32 جيجابايت من الذاكرة مع بطاقة microSD. مع توليف نغمة الرنين يمكنك استخدام ألحانك المفضلة كنغمات الرنين الشخصية. 


 

تطبيقات وألعاب والمزيد

انتقل إلى متجر Nokia وحسن Nokia Asha 200 مع تطبيقات وألعاب والمزيد. توجد مجموعة كبيرة من التطبيقات المفيدة والمعلوماتية لتنزيلها، إضافة إلى العديد من الألعاب الكلاسيكية والحديثة الإصدار. يمكنك إضافة اختصار إلى متجر Nokia على الشاشة الرئيسية لتسهيل الوصول إليه. يوجد الكثير لاكتشافه، لذا استعد للاستكشاف. 


 

متصفح نوكيا

تمتع بتجربة أسرع وأغنى لتصفح الويب. بضغط الصفحات بنسبة حوالي %90، يضمن متصفح نوكيا عمليات تنزيل أصغر، وتكاليف بيانات أقل، وتحميل أسرع للصفحات. ومع خيار تخصيص صفحات البدء، يمكنك الوصول السريع إلى كل محتوياتك المفضلة، ومنها أكثر مواقع الويب التي تقوم بزيارتها.


 

شاشة رئيسية قابلة للتخصيص

يمكنك تخصيص الشاشة الرئيسية بإضافة جهات الاتصال المفضلة أو اختصارات تطبيقات بحيث يمكنك الوصول إلى الأشياء التي تريدها بسهولة.  


0 التعليقات

إرسال تعليق