| 0 التعليقات ]

صور مواصفات مميزات جوال nokia 700



جوال نوكيا 700 ,nokia 700 من انتاج شركة نوكيا للهواتف النقالة - مناسب السعر- سهل التطبيقات - اصغر هاتف ذكي صغير - عليه من اخر اصدارات شركة نوكيا 2012 - رائع - انيق - مميز- والكثير من السمات الجذابة.


جوال نوكيا 700 - موبايل نوكيا 700 - اصدار نوكيا 700 - صور نوكيا 700 - مواصفات موبايل نوكيا 700 - nokia 700 -جوال nokia 700 - nokia 2012 .

أصغر هاتف ذكي حتى الآن

لن تصدق مدى خفة هذا الهاتف الرفيع الذي يعمل باللمس. هاتف Nokia 700 يلائم تماماً راحة يدك، وينزلق بخفة داخل جيبك أو محفظتك. تصميم جميل من جميع جوانبه - غطاء معدني مطلي على جانب وزجاج عاكس على الجانب الآخر. إضافة إلى حصولك على جودة مذهلة لعرض الصور من خلال الشاشة التي تعمل بتقنية ClearBlack AMOLED، حتى إذا كنت خارج المنزل.

 

صمم الشاشات الرئيسية كما تشاء

مظهر جديد وأنيق مع حتى ست شاشات رئيسية تقدم لك كل ما هو مهم بين يديك، بما في ذلك الأصدقاء وتحديثات Facebook والموسيقى والمزيد. وبإمكانك أن تحدد شكل هذه الشاشات. غيّر صور الخلفية وأضف اختصارات التطبيقات المفضلة. كما يمكنك إضافة اختصارات للبريد الإلكتروني والراديو - فهي عبارة عن تطبيقات مصغرة تتحكم فيها بنفسك من الشاشة الرئيسية. 

مزود بتقنية NFC

تمنحك تقنية NFC طريقة سهلة للاتصال والمشاركة لاسلكيًا. كل ما عليك فعله لمشاركة الصور أو مقاطع الفيديو مع صديق هو لمس الهاتف الآخر الذي يدعم تقنية NFC. كما يمكنك استخدام NFC لتوصيل الهواتف وتشغيل ألعاب ترفيهية يشترك فيها العديد من اللاعبين مثل Angry Birds Magic. أو يمكنك التوصيل مباشرة مع أي ملحقات تدعم تقنية NFC، مثل مكبر صوت Nokia Play 360°. ما عليك سوى القيام بنقرة واحدة للاقتران.


تطبيقات وألعاب عالية الجودة

هناك العديد من التطبيقات المحملة مسبقًا على Nokia 701، مثل تطبيقات Facebook وTwitter وتطبيقات الأعمال والخرائط والبريد الإلكتروني والمزيد. لكن هذه هي البداية فقط. في متجر Ovi ستجد تطبيقات لكل شيء، بداية من السفر مروراً بالرسائل ووصولاً إلى أحدث الألعاب - وغيرها المزيد يُتم إضافتها كل يوم. تساعدك هذه التطبيقات في جعل حياتك أفضل أو أسهل أو ربما أكثر متعة.

الخرائط مع الملاحة المجانية

مع خدمات خرائط نوكيا ستكون دائمًا على علم بما يحدث من حولك. اكتشف فورًا أفضل الأماكن الموجودة في مدينتك - المقاهي والمحلات والفنادق وغير ذلك الكثير. تم تصنيف ملايين الأماكن في كل أنحاء العالم، مع نصائح خبراء من Trip Advisor وLonely Planet. والأفضل من كل ذلك أن هاتف Nokia 700 مزود بنظام الملاحة والسير المجاني طوال فترة حياة الهاتف والذي يشتمل على خاصية التوجيه الصوتي منعطف بمنعطف.


هاتف ذكي صديق للبيئة

الأشياء الصغيرة فد تصنع فرقاً كبيراً. هاتف Nokia 700 هو أكثر هواتف نوكيا الذكية حفاظًا على البيئة على الإطلاق - بدءًا من مواده المستدامة عالية الجودة وانتهاءً بفعاليته في استخدام الطاقة. تعمل العديد من الميزات معًا للحد من استهلاك الطاقة، مثل شاشة OLED الموفرة للطاقة والشاحن السريع AC-15 من نوكيا الصديق للبيئة الذي يأتي مع هاتف Nokia 700.

 

0 التعليقات

إرسال تعليق