| 0 التعليقات ]

مواصفات و مميزات وصور جوال نوكيا ان 8 Nokia N8




صور نوكيا n8 , جوال نوكيا ان 8 , ان 8 , موبايل نوكيا ان 8 , صور جوال نوكيا ان 8 , Nokia N8 , مواصفات و مميزات وصور جوال نوكيا ان 8 Nokia N8 , مواصفات و مميزات وصور جوال نوكيا ان 8 Nokia N8 2012 , نوكيا الحديث , نوكيا 2012.



كاميرا 12 ميجا بكسل وفيديو عالي الوضوح

أفضل كاميرا للهواتف الذكية

يمكنك الاستغناء عن الكاميرا الرقمية من الآن فصاعدًا. فإن عدسة Carl Zeiss تلقائية التركيز تبعث الحياة في كل تفاصيل الصورة، بدءًا من اللقطات المقربة حتى اللقطات العرضية الكبيرة. ومع الكاميرا بدقة 12 ميجا بكسل وفلاش Xenon ستلتقط صوراً أفضل من أي وقت مضى في جميع ظروف الإضاءة. ثم انتقل إلى وضع الفيديو لتصوير أروع أعمالك من الأفلام العالية الوضوح - ثم شاهدها على تليفزيون عالي الوضوح. 




شاشة رئيسية قابلة للتخصيص بالكامل

بريد إلكتروني في الوقت الفعلي وتحديثات مباشرة على مدار اليوم

من هنا يبدأ كل شيء. شاشتك الرئيسية على اتصال مباشر وتحديث دائم من الاستعمال الأول. سائل البريد الإلكتروني الجديدة والتحديثات من Facebook وTwitter وعناوين الأخبار وغيرها الكثير - كل ماتريده في متناول يدك. ويمكنك إضافة الإختصارات إلى خمس شاشات رئيسية قابلة للتخصيص للدخول إلى كثير من التطبيقات المفضلة لديك بمجرد لمسة واحدة. 



التطبيقات والألعاب والمزيد

أفضل التطبيقات من متجر Ovi

هناك العديد من التطبيقات المحملة مسبقًا على Nokia N8، مثل تطبيقات Facebook وTwitter وتطبيقات الأعمال والخرائط والمزيد. لكن هذه هي البداية فقط. في متجر Ovi يمكنك العثور على تطبيقات لكل ما تتخيله، من تطبيقات السفر مرورًا بتطبيقات الرسائل وانتهاءً بتطبيقات أحدث الألعاب - بالإضافة إلى الكثير من التطبيقات التي تضاف يوميًا. تساعدك هذه التطبيقات في جعل حياتك أفضل أو أسهل أو ربما أكثر متعة. 



البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية

مصمم خصيصًا لتبقى دائماً على اتصال

كل شيء جاهز منذ أول استعمال مع توفر البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية المضمنة بالكامل. الأمر الذي يعني استلام رسائل البريد الإلكتروني الشخصي والخاص بالعمل في الوقت الفعلي مباشرة على شاشتك الرئيسية. والحصول على تحديثات مباشرة من Facebook وTwitter على مدار الساعة لتبقى على اطلاع دائم. ما عليك سوى اختيار ما يناسبك. 



وصول فوري إلى قنوات CNN وBBC وغيرها

تخيل كونك قادر على مشاهدة التلفزيون في أي وقت تريد. يوفر لك Web TV عند الطلب الدخول إلى قنوات CNN وBBC وNational Geographic وقنوات أخرى عديدة من خلال اتصال سريع عبر ‏3G أو Wi-Fi. أضف مفضلاتك إلى شاشتك الرئيسية واحصل على تحديثات آلية بمجرد وصول أي محتوى جديد. وقم بتنزيل المزيد من القنوات من جميع أنحاء العالم من متجر Ovi. 





 

موسيقى Ovi

لمحبي الموسيقى في كل مكان

وإذا كنت تهوى الموسيقى فإن هاتف Nokia N8 فيه كل ما تتمناه. استمتع بتصفح وشراء ملايين الأغاني من خلال موسيقى Ovi - بدءًا من الإصدارات الجديدة حتى الكلاسيكيات القديمة. تحكم فيما تسمعه من مقاطع وتعرف على المقطع المشغل حاليًا من شاشتك الرئيسية بلمسة واحدة لتطبيق الموسيقى. ثم يمكنك تثبيت Nokia Ovi Player ببساطة على جهاز الكمبيوتر الشخصي خاصتك لتقوم بمزامنة الموسيقى من مجموعتك الشخصية مع الهاتف. 

 

0 التعليقات

إرسال تعليق