| 0 التعليقات ]

تحميل متصفح ماكسثون 3.3.2.600 بيتا الأخير


يعتبر متصفح ماكسثون من أشهر المتصفحات العالمية ماكسثون برنامج مستعرض إنترنت هي قوية كلفه متصفح مع واجهة عالية للتخصيص. It is based on the Internet Explorer browser engine (your most likely current web browser) which means that what works in the IE browser will work the same in Maxthon tabbed browser but with many additional efficient features: ويستند ذلك على محرك متصفح إنترنت إكسبلورر (بك على الأرجح الحالية متصفح ويب) مما يعني أن ما يصلح في اي متصفح سوف تعمل نفس الشيء في متصفح ماكسثون كلفه لكن مع العديد من الميزات الفعالة.

مميزات البرنامج:

-سهل الاستخدام وقليل الكلفة على التوالي.

-تحميل مجاني ومباشر من شبكة المهند الالكترونية.

 

ماكسثون يعمل بالطريقة التي تريد

  • Swap, add, move, remove, and change Maxthon's tool bars, icons, menus, colors, skins, and layouts until it looks the way you would have designed it. مبادلة ، إضافة ، ونقل ، حذف ، وتغيير أشرطة الأدوات ماكسثون ، والرموز ، والقوائم ، والألوان ، والجلود ، وتخطيطات حتى يبدو الطريق عملتم تصميمه.
  • Don't like menus? لا أحب القوائم؟ Use hot keys, word aliases, toolbars, or mouse gestures - it's all up to you. استخدام المفاتيح الساخنة ، والأسماء المستعارة كلمة ، أشرطة الأدوات ، أو لفتات الماوس -- انها كل شيء متروك لكم.
  • Pick from more than 1,400 plug-ins that make Maxthon the do-all of browsers. اختيار من أكثر من 1400 المكونات الإضافية التي تجعل ماكسثون وتفعل كل المتصفحات.
  • Remote conferencing, screen capture, electronic passports, and automatic password inlcuded, free. inlcuded المؤتمرات عن بعد ، القبض على الشاشة ، وجوازات السفر الالكترونية ، وكلمة المرور التلقائي ، مجانا.
Security. الأمن.
  • Maxthon is 100% free of viruses, spyware, adware – any kind of malware. ماكسثون هي 100 ٪ خالية من الفيروسات وبرامج التجسس ، ادواري â € "أي نوع من البرمجيات الخبيثة.
  • The built-in Ad Hunter blocks harmful, or just irritating ads, images and pages. المدمج في كتل هنتر الإعلان الضارة ، أو إعلانات مزعجة فقط ، والصور وصفحات.
  • Filter packs screen out offensive and irritating Web pages. تصفية حزم حجب صفحات ويب هجومية ومزعجة. 

 

توافقية البرنامج:  يتوافق البرنامج مع ويندوز اكس بي,ويندوز 7,ويندوز فيستا.

 

 رابط تحميل البرنامج

0 التعليقات

إرسال تعليق