| 0 التعليقات ]



ميزات جوال نوكيا اكس 2 ,Nokia X2-05,نوكيا اكس تو,صور جوال نوكيا x2,جديد نوكيا 2012.

آلاف التطبيقات

احصل على آلاف التطبيقات المجانية في متجر نوكيا، فقط على بعد نقرة واحدة. ألعاب، موسيقى، أخبار، نغمات رنين، رياضة، موضوعات، السفر ــ تطبيقات من جميع الأنواع. توجه مباشرة من الشاشة الرئيسية الخاصة بهاتف Nokia X2-05 إلى متجر نوكيا واختر بين العديد من التطبيقات المجانية والمدفوعة.

 

المزيد من الويب

يجعل متصفح نوكيا التصفح الجوال أسرع وأسهل وأوفر. عبر ضغط صفحات يصل حجمها إلى 10% أقل من حجمها الطبيعي، تحصل على تنزيلات أصغر وأسرع وأوفر. إن الوصول السريع من صفحة بداية متصفح نوكيا إلى مواقعك المفضلة يعني الحصول على المزيد مما تريد من الويب مع فترة انتظار أقل.

 

صوت مرتفع

يشتمل هاتف Nokia X2-05 على مكبر صوت 106phon قوي يصدر صوتاً مرتفعاً لألحانك المفضلة. قم بالتوصيل مع أي سماعات رأس وشغل نماذج متعددة مع مشغل الموسيقى MP3. أو أوقف قائمة التشغيل مؤقتًا واستمع إلى راديو FM مباشر.


 

يدعم كل البرامج الاجتماعية

تحقق من Facebook وTwitter للحصول على التحديثات والرسائل الحية ــ على بعد نقرة واحدة فقط من شاشتك الرئيسية. تحقق بسرعة من بريدك الإلكتروني. قم بإعداد Gmail و Hotmail و Ovi Mail و Yahoo! البريد والمزيد من خدمات البريد للبريد الإلكتروني فور ورودها. أرسل رسالة فورية عندما يخطر شيئا ما أو شخص ما على ذهنك.

 

شاشة أكبر

يتميز Nokia X2-05 بشاشة ملونة وكبيرة بحجم 2.2 بوصة، وهذه شاشة أكبر بالنسبة لأموالك مما تقدمه لك معظم الهواتف المحمولة. تضمن شاشة QVGA عالية الجودة ظهور جميع صورك بشكل أوضح. وبالإضافة إلى حصولك على المزيد من مساحة الشاشة، تحصل على نظرة رائعة على ما يحدث حولك.

 

لحظات الكاميرا

يشتمل هاتف Nokia X2-05 على مجموعة كاميرا VGA مع محدد مشهد على كامل الشاشة للمظهر الرائع في اللحظات الرائعة. اجمع حوالي 32 جيجا بايت من الذكريات والموسيقى على بطاقة microSD*، قم بإدارة ومشاركة الوسائط مع اتصالات Bluetooth وMicro USB للنقل السريع للملفات.

0 التعليقات

إرسال تعليق