| 0 التعليقات ]



جوال نوكيا طراز 101,صور جوال نوكيا 101,نوكيا الحديث 101,اصدار نوكيا 101,موبايل 101 الحديث.

خصصه وفقًا لاحتياجاتك

سواء كنت ترغب في الاستفادة من خطط أو اعروض الاتصال المختلفة، أو للاحتفاظ بمكالمات العمل والمكالمات الشخصية منفصلة، تمنحك بطاقتي SIM الراحة الكاملة بحصولك على هاتفين في هاتف واحد. ويجعل Nokia 101 استخدام بطاقتي SIM تجربة شخصية فعلاً. حيث يمكنك إعطاء كل بطاقة SIM اسمًا وشعارًا مخصصًا ونغمة رنين مخصصة.

شغّل واخلط الموسيقى

إذا كنت تحب الموسيقى، فلا شك أنك ستحب هاتف Nokia 101. مشغل الموسيقى سهل الاستخدام بشكل كبير - شغل أغانيك المفضلة، وقم بإنشاء قوائم تشغيل، والخلط والتكرار بضغطة زر واحدة. يتوافق هاتف Nokia 101 مع سماعة رأس استريو WH-102 من نوكيا سهلة الاستخدام ويدعم بطاقة ذاكرةmicro SD تصل سعتها إلى 16 جيجا بايت*، مما يسمح بتخزين آلاف الأغاني المفضلة.

مصباح إضاءة وراديو FM ومنبه

يشتمل هاتف Nokia 101 على ما تحتاجه للبقاء على اتصال وأنت على الطريق، ويتضمن بعض المزايا الإضافية المفيدة للمساعدة في جعل حياتك أكثر سهولة. مثل مصباح إضاءة مضمن للاستخدام حين تحتاج إلى إضاءة طريقك، وتقويم للمساعدة في إدارة جدول مواعيدك المزدحم، ومنبه ناطق للتأكد من التزامك بمواعيدك.

مصمم للاتصال والمراسة

سيتناسب هذا الهاتف مع حياتك اليومية. حيث أن استخدامه سهل للغاية ولا يتطلب مجهودًا، سواء عند الاتصال أو إرسال الرسائل. تساعد المفاتيح الكبيرة المتباعدة عن بعضها في ضمان عدم وضع إصبعك بشكل خطأ. تمنحك الشاشة بمقاس 1.8 بوصة سهولة في رؤية هوية المتصل وما تكتبه، كما أن ذاكرة هاتف Nokia 101 كبيرة بشكل كافي لتخزين ما يصل إلى 500 جهة اتصال و250 رسالة نصية.

 

0 التعليقات

إرسال تعليق